armani-hotel-dubai-google-search

ما الذي يجعل من فندق ارماني – دبي, افخم فندق في العالم؟

 

ما الذي يتطلبه الأمر لتصبح أفخم فندق في العالم؟ هل ينطوي الأمر على وسائل الراحة الفخمة مثل لاب توب 24 قيراط من الذهب في كل غرفة، طائرة خاصة وخدمة خدم شخصيه، أو حتى عناية خاصة للبوروش الخاص بك؟

وفقا لما قاله انتون بيرولد, المدير المنفذ لمسابقة جوائز افخم فنادق العالم, ويعرف الرفاهية الحقيقية على انها “فريق من الموظفين المتفانين للغاية على استعداد ليكونوا خطوة واحدة قبل الجميع ولا شيء يوقفهم من ضمان الرد على اي طلب”. وبما ان الفخامة والرفاهية تعني أشياء مختلفة لأناس مختلفين، نقوم في مسابقة جوائز افخم فنادق العالم بالتركيز على امور مختلفة لاختيار الرابح.

إحجز اليوم غرفتك في فندق أرماني – دبي. إضغط هنا

المنظمة القائمة منذ عشر سنوات, ركزت هذه السنة على الأسلوب الاعلى والأناقة الفريدة من نوعها, واختارت فندق أرماني دبي الفائز الاول والافضل لعام 2016.
افتتح الفندق عام 2010, بعشرة طوابق و160 غرفة وجناح, وهو أول فندق من قبل مصمم الأزياء جورجيو أرماني. وتحمل كل التفاصيل في فضاء الفندق توقيع أرماني من ناحية العناية بالتفاصيل مع أرضيات من حجر Eramose، لوحات zebrawood، والأثاث المصمم حسب الطلب، فإنه ليس من المستغرب أن كل شيء تم تصميمه بذوق رفيع.

فندق ارماني في دبي واحد من اثنين فقط من الفنادق (الآخر هو في ميلانو) التي أطلقها المصمم الأسطوري ارماني، ويشتهر الفندق أيضا بموقعه. فهو يقع في برج خليفة, أطول برج في العالم, وسط مدينة دبي، ويضم مناظر خلابة للمدينة، وسهولة الوصول إلى أفضل المحلات في المدينة والمطاعم والمعالم الثقافية، بالإضافة إلى مدخل مخصص للبرج.

بالاضافة الى جميع وسائل الراحة التي يمكن للمرء أن يتوقعها من فندق الحائز على جائزة افضل المطاعم، و افضل صالة، و افضل منتجع صحي فاخر ومختلف سلع أرماني، انما ما يميز هذا الفندق حقا, بصرف النظر عن الامور المذكورة هي “الخدمة الشخصية” والتي وصفها مارك كيربي, المدير العام لفندق أرماني دبي “بالخدمة الخاصة بالايطاليين”.
على سبيل المثال، يتم تعيين مدير خاص لكل ضيف للتعامل وتسهيل نمط حياته من ترتيب رعاية الطفل وترتيب الحجوزات الصعبة في أهم المطاعم والحفلات والمناسبات. حيث شبهها كيربي ب”تجربة” المنزل بعيدا عن المنزل “.

إحجز اليوم غرفتك في فندق أرماني – دبي. إضغط هنا

ضيف سابق لفندق أرماني، ميلتون بيدرازا الرئيس التنفيذي لمعهد الرفاهية، يعتقد أن واحدة من اهم ميزات أرماني هي قدرته في خلق أسلوب من الترف الهادئ تماما. واضاف “انه مفهوم متناقض وقلائل يمكنهم توفير ذلك, لاحظ انه عند القيام بأمر ما بالشكل الصحيح (مثل أرماني)، فهو يجعل الضيوف يشعرون بالدلال والسلام الداخلي في نفس الوقت”.

هذه القدرة لا تعكس فقط الجماليات لأسطورة الموضة ارماني، ولكن أيضا شخصيتة وقيمته. ووفقا لخبير في عالم الموضة الفاخرة، هناك شيء في تجربة فندق أرماني جعلتني اشعر انني مميز. “الموظفين في فنادقه تم اختيارهم بدقة وتدريهم جيدا”. وأضاف “أن الجميع بجعلك تشعر بأنك موضع ترحيب بطريقة أصيلة وامينة اكثر من الفنادق الأخرى “.
وقال بيدرازا: “الحقيقة هي أن الناس لا يريدون أن يعاملوا مثل العائلة المالكة بعد الآن”.

إحجز اليوم غرفتك في فندق أرماني – دبي. إضغط هنا

مما يشير الى انه في عام 2017 سيتم التركيز على المساحات الفاخرة للفندق ، مساحات المصممة تصميما جيدا بحبث لا يتم عرضها بشكل مفرط وفاخر. بما ان العالم يصبح أكثر عولمة، والفنادق الناجحة بالتأكيد تطمح لمزيد من التجارب المحلية، حيث يتسنى للنزلاء الحصول على معرفة وثيقة من كل زاوية في المكان.

ومع ذلك, لهؤلاء اللذين غالبا ما يسافرون, لا ينبغي أن يندهشوا لوجود الوجبات الخفيفة أو المشروبات المحلية والعالمية. وأشار بيدرازا “كفنادق نرغب في تسهيل عملية الانتقال من مكان إلى آخر جسديا وعاطفيا على حد سواء ، سوف تتميز 2017 بتجارب فندقية تركز على إرضاء فضولك من مكان جديد بدون ان تشتاق للبيت او الوطن.”

إحجز اليوم غرفتك في فندق أرماني – دبي. إضغط هنا