namshi-coupon-code (1)

هل إشتريت من موقع ”نمشي” الألكتروني من قبل؟ لقد حان الوقت.

تعد المتاجر الإلكترونية لتجارة الملابس والسلع عبر الإنترنت الأكثر انتشارًا في الوطن العربي لما تحققه من أرباح وعائد قوي خلال فترات وجيزة سواء كان لأفراد العاديين أو لرجال الأعمال. لكن هذا الشيء لا يأتي بسهولة، لأن الشركات التي تبيع منتجاتها على الإنترنت لابد ان تحقق مصداقية لمشترى عن طريق توصيل السلع و تناسب الأسعار مع ما هو موجود في السوق. واحدة من هذه الشركات التي لا بد أنها تحتل الصدارة في هذا المجال في العالم العربي، هي شركة نمشي التي بدأت طريقها مثل أي شركة لكنها استطاعت أن تثبت خلال السنوات الماضية أنها شركة هنا لتبقى لسنوات طويلة حيث أن الشركة استطاعت أن تحقق مبيعات خلال عام 2015 لتصل إلى 168 مليون درهم، وهو ما يعد طفرة حقيقية في المبيعات خلال سنة واحدة.

وقد اثبتت هذه الشركة أن اليوم، في عصرنا هذا، يمكن الإتكال على متاجر الكترونية لشراء المنتجات العديده من الملابس والأحذية والإكسسوارات وغيرها التي كانت تعد قبل سنوات قليلة لمنتجات صعب بيعها على النت بسبب عدم الثقة بالمتجر أو بالآلية أو بالتمكن من شراء المقاسات الدقيقة. لكن اليوم، شركات مثل نمشي تخطت كل هذه الصعوبات وقدمت الحلول لكل من المشاكل التي ممكن أن تواجه المشتري، وفوق كل هذا فبسبب عدم إحتياج هذه المواقع الألكترونية لمساحات ومتاجر حقيقيه فإن أسعار السلع دائما مناسبة وأرخص من المتاجر العادية، ولهذا السبب وغيره، فقد حان الوقت أن يبدأ المستهلكون في إستخدام مثل هذه الخدمات للحصول على أسعار أفضل وعروض أفضل.

إضغطوا هنا للحصول على 10% تخفيض على كل منتجات نمشي 

ولا بد من أن نحدد أهم وأفضل ما يباع على منصة نمشي كي يكون لديكم فكرة عن معطيات هذه الشركة الرائدة في مجال التسوق الإلكتروني. فحسب إحصائيات الموقع، المبيعات تجزء إلى عدة أقسام، حسب الجنس، الجيل والمنطقة. فمثلاً، أفضل المبيعات للرجال في المملكة العربية السعودية والإمارات كانت في فئه سنيكرز رياضية من ماركات اديداس ونايك.

65

6 (1)

إضغطوا هنا للحصول على 10% تخفيض على كل منتجات نمشي 

أما بالنسبة لفئة النساء، فقد تمكنا من الإطلاع على أفضل المنتجات التي بيعت في الأشهر الماضية وهي تضم الماركات التالي: MANGO، ELLA، NIKE و-GINGER وغيرها من المنتجات خصوصاً الإكسسوارات والعطور.

ginger_slide_01

slide_01i

ella_slide_019i

إضغطوا هنا للحصول على 10% تخفيض على كل منتجات نمشي